onload='new Accordian('basic-accordian',5,'header_highlight');'>

آخر مواضيع المدونة :

اضغطوا زر اعجبني دعما لنا

Translate

الرئيسية » , » عاجل - رسميًا | باريس سان جيرمان يحظى بزلاتان إبراهيموفيتش( ويقول ايضا ان الميلان في القلب)

عاجل - رسميًا | باريس سان جيرمان يحظى بزلاتان إبراهيموفيتش( ويقول ايضا ان الميلان في القلب)

بواسطة Unknown بتاريخ الأربعاء، 18 يوليو 2012 | 8:25 ص

أعلن نادي باريس سان جيرمان عبر موقعه الرسمي عن التوقيع مع هداف الدوري الإيطالي و نجم نجوم الميلان زلاتان إبراهيموفيتش، ليلتحق قائد المنتخب السويدي بزميله تياجو سيلفا الذي ترك الروسُّونيري صوب ملعب حديقة الأمراء رسميًا مطلع الأسبوع الحالي.


حيث أصدر الموقع الرسمي بيانًا مقتضبًا مرفقًا بملف اللاعب جاء نصه كالتالي "زلاتان إبراهيموفيتش، 30 عامًا، من الميلان، وقع يوم الأربعاء مع باريس سان جيرمان على عقد يمتد لثلاثة سنوات".

و تُعد هذه هي رابع صفقات فريق العاصمة الفرنسية بعد التوقيع سابقًا مع إزيكييل لافيدزي نجم نابولي، نجم دفاع الميلان تياجو سيلفا و صانع ألعاب بيسكارا الملقب بـ "أندريا بيرلو الجديد" ماركو فيراتِّي.

و رغم عدم كشف باريس سان جيرمان عن التفاصيل المالية للانتقال و عقد إبرا كادابرا، إلا ان جميع وسائل الإعلام الأوروبية أجمعت على حصول الروسُّونيري على 25 مليون يورو جراء بيع اللاعب الأسبق لمالمو، أياكس، يوفنتوس، الإنتر و برشلونة إلى النادي الفرنسي.

كما يُنتظر أن يحصل إبراهيموفيتش بموجب عقده الممتد حتى صيف عام 2013 على راتب سنوي قدره 13 مليون يورو إضافة إلى حوافز متعلقة بالأداء قدرها 1.5 مليون يورو.

Sharing Widget bychamelcool

شارك الموضوع :

0 التعليقات:

إظهار التعليقات

إرسال تعليق

 
بدعم من : زكرياء قرفي | زكرياء قرفي ziko | زكرياء قرفي - تعريب : by ZIKo
© 2011. اخر الاخبار الرياضية - بعض الحقوق محفوظة
من طرف زكرياء قرفي
استضافة بلوجر